الثلاثاء , سبتمبر 22 2020 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع بنك الاتحاد

الأول نيوز – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع بنك الاتحاد، جاء بموجبها رعاية البنك لأكاديمية التعليم والتدريب في مركز الحسين للسرطان لمدة ثلاث سنوات لدعم جهود الأكاديمية وتغطية نفقاتها التدريبية والتشغيلية.

حيث وقع المذكرة مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، والرئيس التنفيذي لبنك الاتحاد، معالي السيدة ناديا السعيد، وبحضور رئيس مجلس ادارة البنك السيد عصام السلفيتي والدكتور جمال خضر، رئيس أكاديمية التعليم والتدريب في مركز الحسين للسرطان.

تعقد أكاديمية التعليم والتدريب برامج تدريب متنوعة على يد كوادر مختصة، وبمقاييس تتماشى مع استراتيجيات التعليم وبناء الخبرات والمهارات، حيث توفر الأكاديمية برامج الماجستير، والدبلوم، ودورات تدريبية للكوادر الطبية، وغير الطبية، والطلبة الجامعيين والخريجين من الأردن وخارج الأردن.

بهذه المناسبة، شكرت السيدة نسرين قطامش بنك الاتحاد على تعاونه المستمر مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وقالت: “نقدر دعم البنك للأكاديمية الذي سيؤدي دورا رئيسيا في الحفاظ على مكانة مركز الحسين للسرطان كأحد أفضل الوجهات المعتمدة والمختصة والموثوقة في تقديم دورات ترتقي بأداء الكوادر الطبية والمهنيين في مختلف المجالات”.

وقالت بدورها معالي السيدة ناديا السعيد:”أن التنمية المستدامة هي جزء من ثقافتنا وبيئتنا الداخلية في بنك الاتحاد، فعملاؤنا ومجتمعنا هم عائلتنا، ولذلك برنامجنا للمسؤولية المجتمعية مصمم بشكل يضمن التأثير الإيجابي على مجتمعنا الذي ننتمي اليه وبما يضمن فاعليته لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة”، وأضافت “شراكتنا مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان تمتد لأكثر من عقد وهذا يأتي من ايماننا بأهمية رسالته الانسانية والدور الهام الذي يشغله في المجتمع.

عن الأول نيوز

الأول نيوز

شاهد أيضاً

19.6 مليار دينار حجم تجارة الأردن السلعية العام الماضي

الأول نيوز – بلغ إجمالي حجم التجارة الخارجية السلعية للمملكة وهي الصادرات الوطنية والسلع المعاد …