الإثنين , نوفمبر 29 2021 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

%75 من مدرجات ملعب عمّان الدولي لجماهير الفيصلي في نهائي كأس الأردن

الأول نيوز – خصص اتحاد كرة القدم 75% من مدرجات ملعب عمّان الدولي لجماهير الفيصلي، فيما خصص 25% لجماهير السلط، في مباراة تجمع الفريقين الخميس المقبل، في نهائي كأس الأردن، حيث يسمح بدخول 50% فقط من سعة المدرجات.

وأصدر اتحاد كرة القدم، التعليمات الإدارية والفنية للمباراة، وفق بيان نشره على موقعه الرسمي وتتضمن “فتح أبواب المنصة الرئيسة اعتبارا من الساعة الرابعة والنصف مساء، وسيكون الدخول للمنصة الرسمية بموجب الباجات المصروفة من الاتحاد وبطاقات الدعوة الخاصة، مع التأكيد على عدم السماح بدخول الأطفال، ويكون دخول حملة الباجات والبطاقات الخاصة للمباراة من المدخل الرئيسي للمدينة رقم 1 بمركباتهم”.

و”سيكون دخول جمهور نادي السلط من البوابة رقم (9)، ويكون دخول جمهور النادي الفيصلي من المدخل رقم (3)”، وفق اتحاد اللعبة.

وبناء على التعليمات الحكومية، ستكون نسبة إشغال مدرجات الملعب 50% من السعة الإجمالية وستوزع هذه النسبة 75% لجمهور النادي الفيصلي و25% لجمهور نادي السلط على ما ذكر الاتحاد.

وستخصص البوابة رقم (13) على يمين المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي السلط إضافة للصحفيين، وتخصص البوابة رقم (3) على يسار المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بالنادي الفيصلي.

كما ستخصص البوابات رقم (4 – 5) على الدرجة الأولى يسار لجماهير النادي الفيصلي، والبوابة رقم (7 و8و9) لجماهير النادي الفيصلي على الدرجة الثانية، وتخصص البوابات (11- 12) على الدرجة الأولى يمين لجماهير نادي السلط.

وستفتح أبواب الملعب للجماهير اعتباراً من الساعة الثانية عصرا.

عن Alaa

شاهد أيضاً

علي ابو الحاج يحصد فضية العالم لمحترفي الجوجيتسو

الأول نيوز – أحرز لاعب نادي الدوجو للجوجيتسو علي ابو الحاج، اليوم الخميس الميدالية الفضية …