السبت , أكتوبر 19 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

نادي الصحافة العربية: زيارة الملك سلمان الى الاردن تاريخية

الأول – اصدر نادي الصحافة الفضائية العربية في عمان الاثنين بيانا ترحيبيا باسم كافة اعضاءه من الاعلاميين العرب وذلك تزامنا مع زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الى الاردن .
جاء في البيان ان زيارة الملك سلمان تعد الأبرز والاهم بالنسبة للاردنيين والسعوديين على السواء .. نظرا لخصوصية العلاقة بين البلدين الجارين والتوقيت الهام الذي جرت خلاله، وان المتوقع لها ان تكون زيارة ناجحة بكل المقاييس و انها ستصب في مصلحة الشعبين الشقيقين لما سينتج عنها من توقيع لعدة اتفاقيات على عدة صعد سياسية واقتصادية واجتماعية وغيرها ..
كان قد جرى الترتيب والاعداد لها على مدار اشهر سابقة في مجالس تنسيقية مشتركة اعدت لهذا الامر .
واكد بيان النادي على عمق الروابط التي تجمع بين المملكتين الشقيقتين وعلى جذور الود الضاربة فيما بينهما. مشيدا بالحفاوة البالغة والصادقة التي استقبل بها العاهل السعودي والوفد المرافق من قبل اخيه العاهل الاردني والشعب الاردني والتي تعكس حجم الاخاء و تؤكد تميز العلاقات الثنائية خاصة في هذه الحقبة التي تشهد بها المنطقة العربية الكثير من الاضطرابات الامنية والسياسية وغيرها .
من جهته اشار د صالح الشادي رئيس نادي الصحافة العربية والمدير العام لاذاعة سياحة اف ام النشطة في الاردن .. الى ان هذه الزيارة هي زيارة مختلفة واستثنائية بكل المقاييس وستسفر عن نتائج ايجابية سيكون لها مردودها القريب على الشارعين السعودي والأردني .. وان الملفات التي ستبحث والاتفاقيات التي ستوقع هي الاضخم والاهم في هذه المرحلة . داعيا الله ان يوفق القيادتين لتحقيق الرفاه والرخاء لشعبيهما خاصة ولشعوب الامة الاسلامية والعربية بشكل عام . مشيدا بروح الضيافة العربية الاصيلة والود الجميل ومساحة الحب التي اظهرتها الساحات الاعلامية و الثقافية تجاه زيارة الملك سلمان التي بدأت نهار هذا اليوم .

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة لاسباب عائلية وصحية

الأول نيوز – قدم الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة استقالته اليوم من منصبه كأمين …