الأربعاء , يونيو 24 2026

الملك يعزي ملك السويد بضحايا هجوم ستوكهولم

الأول – دان جلالة الملك عبدالله الثاني الهجوم البشع، الذي وقع اليوم الجمعة في مدينة ستوكهولم، وأودى بحياة عدد من الضحايا الأبرياء وإصابة آخرين.

وأعرب جلالته، في برقية بعث بها إلى جلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف، ملك السويد، عن استنكاره الشديد لهذا العمل الجبان، مؤكداً وقوف الأردن وتضامنه مع السويد وشعبها الصديق في هذه الظروف.

وعبر جلالته في البرقية عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة لأسر الضحايا، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

موظف يحاول الاعتداء على مديره في وزارة أردنية

الأول نيوز – وقعت محاولة اعتداء من قبل موظف على مديره في وزارة الصناعة والتجارة …