السبت , أكتوبر 19 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

انخفاض على درجات الحرارة والاجواء معتدلة

الأول نيوز – يطرأ نهار اليوم الجمعة انخفاض قليل على درجات الحرارة ،وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، معتدلة في الأغوار والبحر الميت ،والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتكون مثيرة للغبار على فترات، وفي المساء والليل تكون الأجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، لطيفة في الاغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرةالارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تسجل حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية،حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة،والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

اما يوم الاحد فتبقى الاجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية،حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويوم الاثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تسجل اعلى من معدلاتها السنوية بحوالي 3-4 درجات مئوية،وتسود اجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية،وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة،مع ظهور كميات من الغيوم العالية والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتثير غبار خفيف على فترات.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من من 14 الى 26 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 15 الى 25 وفي المناطق الوسطى من 15 الى 24 وفي المناطق الجنوبية من 14 الى 29 وفي مدينة العقبة من 23 الى 35 درجة مئوية .

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء

الأول نيوز – يكون الطقس السبت، خريفيًا لطيفًا في أغلب المناطق، ومعتدلًا في الاغوار والبحر …