الأحد , يونيو 28 2026

وفاة طفلين غرقاً في قناة الملك عبد الله

الأول نيوز – صرحت مصادر إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الغطس في مديرية دفاع مدني البلقاء تعاملت عصر الأربعاء مع حادث غرق تعرض له طفلين يبلغان من العمر (9) سنوات داخل مياه قناة الملك عبدالله بمنطقة ضرار .

وأضافت المصادر ذاتها إلى أن فرق الغطس تمكنت من انتشال جثتهما من داخل القناة ومن ثم إخلائهما إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة  الأردنية

​الأول نيوز – أكد رئيس لجنة السياحة والآثار  في مجلس النواب، النائب سالم العمري، أن …