السبت , أكتوبر 19 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

10 فرق تباشر تحضيراتها للموسم الكروي والرمثا وذات راس بالانتظار

الاول نيوز- باشرت 10 أندية من اصل 12 ناديا في مصاف فرق المحترفين، تدريباتها استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2017-2018.
واعلنت أندية الفيصلي والجزيرة والوحدات وشباب الاردن والحسين اربد والاهلي والعقبة واليرموك والمنشية والبقعة انطلاق تدريباته بعد الاستقرار على الاجهزة الفنية.
ولم يتمكن ناديا الرمثا وذات راس حتى الان من مباشرة التدريبات لاسباب عديدة، حيث ينتظر فريق الرمثا وصول المدرب الجديد للفريق، فيما عانى فريق ذات راس من ضعف في التعاقدات مع اللاعبين، قبل أن تشهد هذه المشكلة انفراجا بسيطا.
وينتظر أن يشهد الاسبوع المقبل انطلاق تدريبات الرمثا وذات راس استعدادا لمنافسات الموسم الجديد التي تنطلق يوم 9 الشهر المقبل ببطولة درع اتحاد الكرة، ومن ثم انطلاق منافسات الدوري يوم 7 ايلول المقبل وانطلاق بطولة الكاس يوم 18 ايلول المقبل ايضا، علما أن مباراة كاس الكؤوس التي تجمع فريقي الفيصلي والجزيرة لم يتم تحديد موعدها النهائي علما انها ستقام خلال الفترة من 2 الى 8 الشهر المقبل بناء على نتائج الفيصلي في بطولة الاندية العربية التي تقام في القاهرة اعتبارا من يوم 22 الحالي. فريق ذات راس الذي استعان بالمدرب الوطني هيثم الشبول، ابرم أخيرا عددا من الاتفاقيات مع لاعبين جدد، بانتظار دعوتهم للتدريبات مطلع الاسبوع المقبل، فيما الرمثا اجرى مفاوضات مع المدرب السوري محمد شبرق بانتظار حضوره الى عمان لقيادة التدريبات.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العثور على لاعب شهير ميتا في حمام سباحة

الأول نيوز  – ذكرت وسائل إعلام يونانية أمس الأربعاء أنه تم العثور على جورج بالدوك …