السبت , أكتوبر 19 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

"اورنج" تسخر من "امنية" بسبب مشكلة اكرم

الأول نيوز – رصد – احمد الغلاييني – لم تلبث ساعات على نشر الشاب “اكرم محمد” مشكلته مع شركة امنية بسبب ضعف إشارة الإنترنت حتى انهالت الآلاف من التعليقات والمنشورات تطالب بمساعدة اكرم بحل مشكلته وذلك من باب السخرية ، والذي قام النشطاء بمراسلة شركات الإتصال الاخرى تطالب بالتدخل من باب “الجاهة” والصلحة لحل هذه المشكلة .
ونشرت عدد من الشركات الكبرى المتخصصة ببيع الاجهزة الخلوية هدايا وجوائز لمن يجد اكرم ، اضافة الى مقاه اكدت ان هناك انترنت مجاني وقهوة واراجيل لأكرم في حال زيارتها .
وكانت شركة “اورنج” وضعت منشوراً عبر صفحتها الرسمية تطالب بوضع “اكرم” في جملة مفيدة مرفقة معها لقطة للفنان سعيد صالح من مسرحية “مدرسة المشاغبين” مما اثار غضب المتابعين لها والذين طالبوا من الشركة حل مشاكل زبائنهم بدلاً من السخرية .
وانهالت السخرية على ما قامت به الشركة مع الشاب “اكرم” والذين طالبوا منها تحسين نوعية شبكتها .
يذكر ان شاباً يدعى “اكرم محمد” نشر عبر صفحة “امنية” مشكلة له مع انترنت امنية وضعف شبكتها .
يشار الى أن هذه من المرات النادرة التي تدخل شركات الاتصالات فيها اجواء المنافسة بطرق غير معتادة وتذكر اسماء بعضها بشكل علني.
وتتحرج معظم وسائل الاعلام الالكتروني من توجيه اي انتقادات لشركات الاتصالات حتى التي تصل من الجمهور، في ما يتعبر انتقاد شركات الاتصالات من المحرمات في الصحف التقليدية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الإحتلال يؤكد إصابة منزل نتنياهو في قيساريا بمسيرة من لبنان

الأول نيوز – أكد ديوان رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أن طائرة مسيرة أطلقت من لبنان …