الأحد , أكتوبر 20 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

وفاة في مأدبا و 12 إصابة في الزرقاء وإربد

الاول نيوز- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(180) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(110) إصابة .
في حين تم التعامل مع (370) حالة مرضية مختلفة.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
وفاة شخص اثر تدهور (آلية زراعية ) في محافظة مادبا
تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا مع حادث تدهور تعرضت له آلية زراعية ( تركتر) بمنطقة الشموط ، مما أدى الى وفاة شخص نتيجة اصابة بكسور وجروح بالغة في مختلف أنحاء الجسم.حيث قامت فرق الإنقاذ بنقل وإخلاء الوفاة إلى مستشفى النديم الحكومي .
إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع ما بين ثلاث مركبات على شارع البتراء ، نتج عنه إصابة (9) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الملك المؤسس وحالتهم العامة متوسطة .
إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق ياجوز ، نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء

الأول نيوز – يكون الطقس السبت، خريفيًا لطيفًا في أغلب المناطق، ومعتدلًا في الاغوار والبحر …