السبت , أكتوبر 19 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

هذه حقيقة زواج الملقي مرة ثانية ؟!

الأول نيوز – احمد الغلاييني :
 
اكد مصدر مقرب من عائلة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ، ان اشاعة زواج  الرئيس لم تهز العائلة واننا ننتظر فرحة العيد ، مشددا ان اشاعة الزواج ماهي الا نكتة وصفها بالساخرة وذلك انتقاداً لخبر كان مفاده “ان مفاجأة خلال ال 48 سيعلنها الملقي بصفته رئيساً للوزراء والتي من خلالها تم ظهور عدة اخبار مفبركة ابرزها توزيع عيديات على الشعب” .
وكانت إشاعة روجت عبر قنوات مواقع التواصل الإجتماعي عن زواج الملقي من الآنسة لانا طبابرة وهي شخصية غامضة وغير معروفة وربما تكون وهمية ، حيث بعد البحث والتقصي لم يعرف من هي .
كما سرعت إشاعات اخرى روجت عن المفاجأة ابرزها توزيع مبالغ نقدية على الشعب الاردني بمناسبة العيد ، وإشاعة اخرى بإستقالته من الرئاسة .
واكد عدد كبير من المحللين السياسين والصحفيين ان الخبر هو افتتاح معبر “طرابييل” مع العراق والتي أكدت اليوم بحفل يقام عبر الحدود .
من جهة  اخرى قالت مصادر رسمية في تصريحات صحفية ان الامن يجهيز للمباشرة بملاحقة مروجي الإشاعات المغرضة وتحويل ملف مروجي تلك الإشاعات الى وحدة الجرائم الالكترونية في مديرية الأمن العام و تعميمه على كافة الأجهزة الأمنية.
و اضاف المصدر : ‘انه من المعيب هذا المستوى من التهجم الذي لا يعبر عن قيم الاردنيين’.
و اشار الى ان هنالك ‘قلة’ من دعاة الفوضى التي تختلق هذه القصص هدفها تصغير الكبار لكي تعم الفوضى بالمجتمع ، وختم المصدر الرسمي حديثه بالقول : ‘يا عيب الشوم على هكذا سلوك مشين’.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

كلمة السر – نموذج عالمي بهوية عربية أردنية

الاول نيوز – نسرين قطامش  مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان يواجه الأردن – كما العالم …