الجمعة , أكتوبر 18 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

ضبط ٧ والتعميم على آخرين اطلقوا النار على متجر بالجاردنز

الأول نيوز – ألقى الأمن العام القبض على 7 أشخاص وعمم على آخرين  أطلقوا النار وتهجموا  على احد المحال التجارية في شارع وصفي التل (الجاردنز)، الخميس.

 و قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام في بيان أنه بتاريخ 13/9/2017 ورد بلاغ لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة وسط عمان بقيام مجموعة كبيرة من الاشخاص باطلاق النار والتهجم على احد المحال التجارية في منطقة الجاردنز.

واضاف البيان أنه نتج عن الحادثة اصابة عامل داخل المحل التجاري بعيار ناري في يده وحالته العامة متوسطة ولاذ الفاعلين بالفرار من المكان بعد أن اشعلوا عددا من حاويات القمامة في المكان وتحركت على الفور كوادر مديرية الشرطة والمركز الامني المختص للتحقيق في القضية.

و تابع البيان أنه بعد مباشرة كوادر مديرية شرطة وسط عمان التحقيق في الحادثة تبين أنها حصلت نتيجة لمشاجرة وخلاف سابق وقع بين شخصين قام احدهما في اليوم التالي بالاستعانة بتلك المجموعة من الاشخاص للتهجم على المحل التجاري لالحاق الاضرار به.

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام أن التحقيقات التي اجريت على مدار اسبوعين تقريبا افضت إلى القاء القبض على سبعة اشخاص من المعتدين فيما تم تحديد هوية سبعة اخرين منهم.

وأكدتت المديرية أنه جرى تعميم عليهم والبحث جار وما زالت التحقيقات جارية في القضية تمهيدا لاحالتها للقضاء .

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الحكومة تطفئ ديونا بقيمة 2.850 مليار دينار خلال 8 شهور

الأول نيوز – أظهرت بيانات وزارة المالية أن الحكومة أطفأت ديونا خلال أول ثمانية أشهر …