الجمعة , أكتوبر 18 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

منتخب النشامى يلتقي نظيرة الأفغانستاني الثلاثاء

الاول نيوز – يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم عند الساعة الواحدة من بعد ظهر الثلاثاء بتوقيت العاصمة عمان مع نظيره الأفغانستاني في العاصمة الطاجيكستانية، دوشنبه ، ضمن منافسات الجولة الرابعة ولحساب المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات ٢٠١٩).
ويتطلع منتخبنا الوطني إلى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء ليضمن بالتالي تأهله إلى النهائيات الآسيوية للمرة الرابعة في تاريخه بعد نسخ ٢٠٠٤ و٢٠١١ و٢٠١٥.
ويتصدر الأردن ترتيب مجموعته برصيد ٧ نقاط وذلك في أعقاب فوزه في الجولة الماضية على أفغانستان بنتيجة ٤-١ في لقاء الذهاب بالعاصمة عمان، يليه في المركز الثاني ، المنتخب الفلبيني ، برصيد ٥ نقاط فيما يحتل منتخب كمبوديا المرتبة الثالثة بـ ٣ نقاط ويتذيل منتخب أفغانستان ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.
وسيتأهل منتخبنا الوطني إلى النهائيات الآسيوية قبل جولتين على نهاية التصفيات في حال فوزه على أفغانستان وفوز المنتخب الفيتنامي على ضيفه الكمبودي في اللقاء الذي يجمعهما يوم غد أيضاً.
ووصل منتخب النشامى إلى دوشنبه صباح يوم السبت الماضي ، حيث خاض منذ وصوله عدة حصص تدريبية تحت اشراف المدير الفني ، عبدالله المسفر ، إلى جانب تدريبات اللياقة البدنية رفقة مدرب اللياقة كريم مالوش.
وكان منتخبنا الوطني قد لعب لقاء ودي أمام المنتخب العماني يوم الأربعاء الماضي وانتهى بالتعادل الايجابي ١-١ استعداداً لمواجهة المنتخب الأفغانستاني.
يذكر أن نظام التصفيات ينص على تأهل أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات الست في التصفيات إلى نهائيات كأس آسيا التي ستشهد مشاركة ٢٤ منتخباً لآول مرة في تاريخ المسابقة، حيث ينضمون إلى المنتخبات الـ12 التي تأهلت مباشرة عبر التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العثور على لاعب شهير ميتا في حمام سباحة

الأول نيوز  – ذكرت وسائل إعلام يونانية أمس الأربعاء أنه تم العثور على جورج بالدوك …