الأحد , يونيو 28 2026

القبض على ٣ أشخاص حطموا مركبات في إربد

الاول نيوز – قال مصدر امني ان العاملين في مديرية شرطة محافظة اربد والبحث الجنائي هناك باشروا منذ بداية الشهر الحالي، التحقيق في عدد من الشكاوى التي وردت اليهم من مواطنين مفادها تعرض مركباتهم للتكسير من قبل مجهولين اثناء اصطفافها امام منازلهم حيث بلغت تلك الشكاوى اثنتا عشر شكوى .
واضاف المصدر ان التحقيقات وما تم جمعه من معلومات من قبل فريق التحقيق من البحث الجنائي وشرطة اربد منذ تلقي تلك الشكاوى مكنهم من تحديد هوية الفاعلين وهم ثلاثهةاشخاص احدهم حدث وجرى القاء القبض عليهم جميعا وبوشرت التحقيقات معهم لتحديد اسباب اقدامهم على ذلك الفعل

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة  الأردنية

​الأول نيوز – أكد رئيس لجنة السياحة والآثار  في مجلس النواب، النائب سالم العمري، أن …