الثلاثاء , يونيو 23 2026

الاحتلال يعتقل 23 فلسطينيا

الأول نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاحد، 23 فلسطينيا في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان ان قوات الاحتلال اقتحمت أماكن مختلفة في مدن رام الله والبيرة والخليل وبيت لحم وقلقيلية وجنين واعتقلتهم.
وتشن قوات الاحتلال حملات دهم واعتقال يوميا تطال عشرات الفلسطينيين بحجج وذرائع مختلفة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73032 منذ بدء العدوان الإسرائيلي

الأول نيوز – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الأحد، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال …