الأحد , أكتوبر 20 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

فضيحة الداعية عمرو خالد وإعلان دواجن الوطنية -فيديو

الأول نيوز -تسبب إعلان قام به الداعية المصري عمرو خالد لشركة الوطنية للدواجن بفضيحة أن تصل المتاجرة بالدين إلى هذا الحد، واثار الاعلان حفيظة عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، مما تسبب في حذفه للإعلان من صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، وكذلك حذف الشركة المنتجة للإعلان.
وجاء سبب سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الإعلان بسبب جملة على لسان الداعية الشهير، قال فيها: “لن ترتق الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونوا صح مع خلطة آسيا ودجاج الوطنية”.
أجمل وأعمق تعليق على الفيديو ما نشره المحامي والناشط عاكف داود قائلا ” أتمنى أن تكونوا قد تفهمتم الان السبب الذي كان يدعوا اليسار والعلمانيين الى فصل الدين عن الدولة. أتمنى بعد مهزلة عمرو خالد الذي تبعه آلاف الفتيات والفتيان عندما كان يبكي على شاشة التلفزيون ، ويقدم الان برنامجا ً يؤكد فيه ان بركات الصوم لا تكتمل الا مع دجاج الوطنية. أتمنى أن تكونوا قد تفهمتم الغاية من ذلك بعد أن صمت الشيوخ ورجال الدين وعقدت ألسنتهم عن القدس بعد ان كانت لا تدخل فمهم فيما يخص سوريا وليبيا واليمن. وأتمنى ان تتفهموا الامر بعد أن عمل بعض الدعاة والشيوخ ومنهم وزير اوقاف أردني سابق ونائب حالي ، عمل على توظيف الدين مثل العمرة والحج في تشغيل والترويج لشركة سياحة معروفة ، وقد سبقه الى ذلك شيوخ اخرين حيث تزداد المبيعات اذا علم المعتمر أن ذلك الشيخ سيرافقه في تلك الرحلة. كما أرجو ان تكونوا فهمتم عندما تحولت كل الفتاوى في السعودية عندما تغيرت توجهات النظام السياسي فأصبحت السياقة للفتيات محللة والأغاني والسينما …الخ وقد حدثت المصيبة الكبرى عند رجال الدين المسيحي عندما ساعدوا في بيع أراض الى الصهاينة قي القدس والضفة.
رجل الدين يستخدم عمامته وصليبه ليدخل الى قلبك ويستثير خوفك ، وهو يفعل ذلك فانه يُدخل ما يريد سياسياً واخلاقيا ً وأنت تظن أنه يُدخل ما يضمن لك الطريق الى الجنة.
 
 

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الإحتلال يؤكد إصابة منزل نتنياهو في قيساريا بمسيرة من لبنان

الأول نيوز – أكد ديوان رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أن طائرة مسيرة أطلقت من لبنان …