السبت , أكتوبر 19 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

جامعة العقبة للتكنولوجيا وشركة نافذ توقعان اتفاقية تعاون في التدريب

الأول نيوز – وقعت جامعة العقبة للتكنولوجيا وشركة نافذ للخدمات اللوجستية في العقبة اليوم اتفافية تدريب لطلبة الجامعة في مرافق الشركة الادارية والميدانية
ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الاستاذ الدكتور محمد سند ابو درويش وعن شركة نافذ مدير العلاقات العامة نائل الرواشدة .
ونصت الاتفاقية على قيام الشركة بتدريب عدد من طلبة الجامعة بناء على تنسيب من الجامعة بداية كل عام جامعي دراسي على ان يخضع المتدربين للتعليمات والانظمة المعمول بها في شركة نافذ مثلما يتم منح شهادة خبرة من الشركة لكل متدرب .
كما نصت الاتفاقية على ان تقوم الجامعة بمنح خصومات تشجيعية لموظفي شركة نافذ وابنائهم الراغبين بالدراسة في الجامعة .
وقال د.ابو درويش ان جامعة العقبة للتكنولوجيا تولي اهمية خاصة لتدريب طلبتها في مختلف التخصصات لتمكينهم من التعرف على بيئة العمل ومتطلباته والذي يمكنهم بعد التخرح من دخول سوق العمل مزودين بمهارات عملية تعزز من قدرتهم على المنافسة في سوق العمل الذي يحتاج الى مهارات عملية متزامنة مع العلوم النظرية التي يتلقونها داخل الجامعة .
واكد ان هذا التدريب ينسجم مع دور الجامعة في تعزيز دورها المجتمعي ورفع سوية الطلبة مشيرا الى ان دور الجامعات يتعدى الحدود النظرية نحو تاصيل ثقافة العمل في المجتمع وتطوير مهارات الخريجيين .
وعبرت مدير عام شركة نافذ للخدمات اللوجستية نوره مهيار عن سعادتها بالتعاون مع جامعة العقبة التكنلوجية في المجالين العلمي والتدريبي مؤكدة ان تبادل الخبرات بين الطرفين تدريبا وتعليما يصب في مصلحة العملية التنموية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
واشارت الى ان شركة نافذ تضع كافة امكانياتها لخدمة التعليم والمجتمع المحلي في العقبة ترجمة لرسالتها و رؤيتها الهادفة الى تعزيز دور الشركة المجتمعي اضافة الى خدماتها الفنية المتطورة في مجال اللوجستيات والتي مكنتها من ان تكون احد ابرز الشركات واكثرها فاعلية في تطوير النقل وسلسلة التزويد في الوطن والاقليم .

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء

الأول نيوز – يكون الطقس السبت، خريفيًا لطيفًا في أغلب المناطق، ومعتدلًا في الاغوار والبحر …