الأول نيوز – هنأت جلالة الملكة رانيا العبدالله بفوز المنتخب المغربي على المنتخب الإسباني وتأهله لربع مونديال العالم.
ونشرت جلالتها عبر تويتر،مساء الثلاثاء،: مبارك لأسود الأطلس فرحتونا.
الأول نيوز – هنأت جلالة الملكة رانيا العبدالله بفوز المنتخب المغربي على المنتخب الإسباني وتأهله لربع مونديال العالم.
ونشرت جلالتها عبر تويتر،مساء الثلاثاء،: مبارك لأسود الأطلس فرحتونا.
الأول نيوز – وقعت محاولة اعتداء من قبل موظف على مديره في وزارة الصناعة والتجارة …