السبت , سبتمبر 21 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

إحتفال مهيب يليق بروح الشهيد إسماعيل هنية أقامته قائمة “نمو” والنائب السابق العزوني

الأول نيوز – في إحتفال مهيب يليق بروح القائد الفلسطيني الشهيد إسماعيل هنية أستقبلت قائمة ” نمو” والنائب اندريه حواري العزوني، المهنئين باستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية، التي طالته يد الغدر الإسرائيلي في إيران.
وآم قاعة الاحتفال شخصيات سياسية وشعبية ورياضية حيث حضر رئيس نادي الفيصلي نضال الحديد برفقة رئيس نادي الوحدات السابق طارق خوري، كما حضر رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة برفقة الشاعر المصري الشعبي الشهير هشام الجخ المشارك في مهرجان جرش والذي سيقيم أمسية شعرية غدا في الساحة الرئيسية للمهرجان.
كما حضر شخصيات سياسية وشعبية من مخيمات الوحدات والحسين ومناطق عمان كافة
وتوافد مناصرو قائمة ” نمو ” في الانتخابات النيابية المقبلة والتي تضم نخبة من النواب السابقين” اندريه الحواري – أمجد المسلماني – ميادة شريم – عمر النبر” بجانب شخصيات تمتلك الخبرة بالعمل العام ” خالد العرموطي عمار الداود – محمد الكوز – زيد الكيلاني “، إلى قاعة النائب السابق اندريه حواري في منطقة النزهة / مسجد أحمد الحوراني، مؤكدين على اللحمة بين الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني والمصاب الواحد باستشهاد أحد رموز المقاومة في دولة فلسطين المحتلة.
وأكد النائب السابق اندريه الحواري، أن استشهاد القائد اسماعيل هنية مصاب أحزن كل بيت أُردني، ووجه رسالة إلى العدو الغاصب بحتمية وحدة الحال الأردنية الفلسطينية في مواجهة المشاريع الصهيونية التصفوية بكل مقاومة وحزم وإصرار.
وقالت النائب السابق ميادة شريم، إن فقدان المجاهد اسماعيل هنية لن يزيد شعبنا الفلسطيني الا قوة وإصرارا على التحرير من براثن الاحتلال، ونقولها مرة أخرى إن عشت فعش حرا ..وابو العبد عاش حرا واستشهد حرا.
وأكد المرشح ضمن قائمة ” نمو ” الدكتور خالد العرموطي، أن الشهيد إسماعيل هنية كان يمثل القضية الفلسطينية ودفع ثمن وقوفه بجانب الحق، مشيرًا إلى الغدر ديدن العدو الصهيوني المحتل.
وقال المرشح عن الدائرة الثانية عمَّان وعضو قائمة ” نمو ” أمجد المسلماني، إن هذا اليوم حزين للغاية وصورة عن البلطجة الصهيونية المتواصلة على الشعب الفلسطيني الذي نبارك له استشهاد إسماعيل هنية بطل المقاومة واحد رموزها الخالدة في عقول كل شريف حر عاشق لفلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

عن Alaa

شاهد أيضاً

صالح العرموطي أبرز المرشحين لرئاسة مجلس النواب

الأول نيوز – منذ لحظة الاعلان عن سيطرة التيار الاسلامي على مقاعد مجلس النواب (32 …