الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

هل تذكرون ممرضة تبرعت لطفلة بجزء من كبدها.. ما حلَ بها؟

الاول نيوز:
 
قالت  الممرضة السعودية عبير العنزي التي تبرعت بجزء من كبدها لطفلة مريضة تدعى  بشاير الرشيدي، في  مدينة الأمير سلطان الطبية بالرياض قبل 5 أشهر إن التبرع بجزء من  الكبد لا يؤثر صحيا على المتبرع إطلاقا، مثله في ذلك مثل التبرع بالدم، مبينة أن التبرع عادة ما يرجع إلى وضعه الطبيعي في مدة لا تتجاوز الثلاثة أشهر.
وأعربت عن أمنيتها في أن يصبح التبرع بالدم ظاهرة منتشرة ومتفشية في المجتمع، وخياراً من الخيارات التي يتم اللجوء إليها بكثرة كبقية الأعمال الخيرية والإنسانية الأخرى.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

بعد 25 عاما على وفاتها.. لماذا لغز رحيل سعاد حسني لا يزال قائما؟

الأول نيوز – تحل اليوم، 21 يونيو/ حزيران 2026، الذكرى الخامسة والعشرون لوفاة الفنانة المصرية …