السبت , أكتوبر 19 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

رسالة من موظفين في صندوق التنمية والتشغيل الى مدير المخابرات العامة

 
الاول نيوز- خاص:
 
وصل موقع “الاول نيوز” رسالة من 25 موظفا  يعملون في صندوق التنمية والتشغيل  موجهة الى مدير المخابرات العامة  الباشا عدنان الجندي ناشدوا فيها انصافهم مما لحق بهم أو مما قد يلحق بهم من جور بعض المسؤولين وتصرفاتهم اللامسؤولة.
حيث طالبوا في  مناشدتهم مدير المخابرات العامة انصافهم  وتجديد عقودهم  التي تنتهي بتاريخ ٢٠١٧/٧/١  مؤكدين بانهم  يعملون في صندوق التنمية والتشغيل منذ خمس سنوات وكل عام يتم تجديد عقود العمل الخاصة بهم  إلا أن وزير العمل ومن خلال عطوفة مدير  صندوق التنمية والتشغيل  فاروق الحديدي يرفض هذا العام تجديد العقود بحجة الإصلاح.
 
وتاليا نص الرسالة كاملة كما وصلتنا:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
عطوفة مدير دائرة المخابرات العامة… اللواء عدنان باشا الجندي الأكرم…. تحية ملؤها الود والمحبة والتقدير والاحترام.
قال تعالى (( وجئتك من سبأ بنبأ يقين )) صدق الله العظيم…
هذا هو الشعار الذي تتخذه دائرة المخابرات العامة في العمل والتي تسعى من خلاله الى تحقيق الأمن الشامل لكافة من يقطن على أرض الأردن الطهور بشكل عام  وللاردنيين بشكل خاص ….
ونحن نقول مع فارق التشبيه والعياذ بالله اننا جئناك من صندوق التنمية والتشغيل بنبأ سيء للغاية …. فانتم عطوفة الباشا جند أبا الحسين اطال الله عمره واعز ملكه الذين تتلمسون حاجات الناس ومطالبهم والسعي دوماً الى انصافهم مما لحق بهم أو مما قد يلحق بهم من جور بعض المسؤولين ولا نعمم وتصرفاتهم اللامسؤولة التي لا ترضي الله اولاً ولا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ثانياً ولا عطوفتكم ثالثاً ….. سيدي عطوفة مدير دائرة المخابرات العامة الأكرم..
 
نحن خمس وعشرين موظف في صندوق التنمية والتشغيل نعيل أسرنا الذين يعتاشون من رواتبنا سيكون مصيرنا الشارع والجوع والفقر والعوز اذا ما نفذ معالي وزير العمل قراره من خلال عطوفة مدير صندوق التنمية والتشغيل والمتمثل بعدم تجديد عقود العمل الخاصة بنا…. سيدي …..
حيث نحن موظفين في صندوق التنمية والتشغيل منذ خمس سنوات وكل عام يتم تجديد عقود العمل الخاصة بنا إلا أن معالي وزير العمل ومن خلال عطوفة مدير صندوق التنمية والتشغيل السيد فاروق الحديدي يرفض في هذا العام تجديد العقود والتي تنتهي بتاريخ ٢٠١٧/٧/١ بحجة الإصلاح وانهم يا سيدي بعيدون كل البعد عما ينشدوه من إصلاح لمّا يسببه قرارهم الجائر من تجويع خمس وعشرين عائله وجعل هذه العائلات تفتقر إلى الخبز والى أدنى متطلبات العيش الكريم …. سيدي
ان صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يسعى دائماً للنهوض بشعبة وتأمين لقمة العيش الكريم لهم وإن هذا الشعب يكن لجلالته كل الإحترام والتقدير والولاء والانتماء ويفدونه بالمهج والارواح… ويأتي وزير او مدير يلاحق الناس في أرزاقهم ويجعلهم في مهب الريح  ليس إلا من أجل حب الظهور والتجبر بالبلاد والعباد والناس  …  
سيدي عطوفة مدير دائرة المخابرات العامة نحن نشهد وكل الشرفاء يشهدون بأنكم دائماً في صف المواطنين المغلوب على أمرهم النابع من رضا الله اولاً ومن شرف المسؤوليه التي كلفكم بها سيد البلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين كمدير لدائرة المخابرات العامة ولهذا رفعنا اليكم مظلمتنا هذه راجين كل الرجاء ونحن أرباب خمس وعشرين عائله ان تتخذوا كافة ما يمكنكم اتخاذه في تجديد عقود عملنا لهذا العام والتي تنتهي بتاريخ 2017/٧/١ وإلا سنكون يا سيدي والله في الشارع وعلى ابواب المساجد من أجل استجداء الناس ونزداد جوعاً وفقراً وفاقة….
وقد تغيب عطوفة مدير صندوق التنميه والتشغيل يوم الخميس الموافق 2017/٦/٢٩ عن مقر عمله في الصندوق خوفاً من المواجهة مع الموظفين الذي عزم على عدم تجديد عقودهم وقام باعلام مدير الموارد البشريه لدى الصندوق ليقوم بدوره الأخير بتبليغ الموظفين بعدم حضورهم للصندوق يوم الاحد الموافق2017/٧/٢
 
واقبلوا فائق الاحترام والتقدير
 

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة لاسباب عائلية وصحية

الأول نيوز – قدم الأمين العام لحزب إرادة نضال البطاينة استقالته اليوم من منصبه كأمين …