الاول نيوز- قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم فرض غرامات مالية على عدد من أندية المحترفين، وايقاف مدرب البقعة عماد خانكان لمباراتين.
وتأتي هذه العقوبات والايقافات بسبب مخالفات ارتكبتها تلك الأندية خلال مباريات الدرع.
وتضمنت القرارات معاقبة الوحدات بغرامة مالية مقدارها 700 دينار، وتغريم نادي ذات راس مبلغ 100 دينار، والنادي الأهلي مبلغ 500 دينار، والبقعة 100 دينار والحسين اربد 100 دينار واليرموك 100 دينار، وشباب العقبة 200 دينار، وشباب الأردن 100 دينار، والمنشية 100 دينار.
وقررت اللجنة فرض غرامة على مدرب البقعة السوري خانكان مقدارها 750 دينارا إلى جانب عقوبة الايقاف لمباراتين.
الوسومالاردن الاندية الاول عقوبات غرامات
شاهد أيضاً
ترامب سيسلم كأس العالم لبطل مونديال 2026
الأول نيوز – سيحضر الرئيس الأميركي دونالد ترامب نهائي مونديال 2026 المقرر في 19 تموز …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم