السبت , أكتوبر 19 2024 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

ملتقى طبي حول امراض السمنة في منطقة البحر الميت

الأول نيوز- نظمت شركة ريجيم بلا ريجيم ملتقى طبيا بعنوان “مجتمع أردني خالي من السمنة والأمراض المتعلقة بها”مساء امس الخميس في قاعات مجمع الملك حسين بن طلال للمؤتمرات البحر الميت.
وحضر الملتقى نخبة من الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والخبير الطبي أنثوني ليدز.
وسلط المؤتمر الضوء على قضية هامة باتت مشكلة في مجتمعنا على الصعيد الصحي والإجتماعي والإقتصادي ألا وهي السمنة. وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس مرتد عىيغج ان المؤتمر يهدف لفتح مجالات جديدة أمام التعاون الطبي العالمي والاستفادة من الخبرات والتجارب العالمية محلياً ونشر الوعي على الساحة الطبية بأحدث الأبحاث العلمية في مجال الحميات الصحية ذات السعرات الحرارية القليلة وكيفية الإستفادة منها في علاج الأمراض المرتبطة بالسمنة.
واستعرض الملتقى آخر الأبحاث الطبية في علاج الأمراض المرتبطة بالسمنة مثل السكري وإلتهاب المفاصل وغيرها من الأمراض باستخدام منتجات ووجبات كامبردج ويت بلان، كما تم استعراض إيجابيات فقدان الوزن ما قبل العمليات الجراحية وتقليل المخاطر الناتجة عنها، وفوائد استخدام الحمية ووجبات كامبردج ويت بلان للحميات التي يعتمد متبعيها على السوائل.
وبين ان استخدام وجبات كامبردج ما قبل العمليات الجراحية يؤدي الى تصغير حجم الكبد وإزالة الدهون منه و تقليل من حجم الرقبة للفرد للمساعدة في إدخال أنابيب التنفس أثناء العملية.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

أسعار الذهب محليا تسجل “رقما قياسيا تاريخيا جديدا”

الأول نيوز – سجل سعر بيع غرام الذهب محليا “رقما قياسيا تاريخيا”، إذ وصل عيار …