الأول نيوز – قالت وزارة الصحة في قطاع غزة في بيان صحفي عاجل اليوم السبت، انها “تواجه عجزاً دوائياً هو الاكبر منذ 11 سنة بعد نفاد 50 بالمئة من الادوية والمستهلكات الطبية الاساسية في المستشفيات والمراكز الصحية لاسيما المتعلقة بالطوارئ، جراء استهداف الاحتلال اصابة نحو7000 مواطن خلال مسيرة العودة الكبرى”.
الوسومالأدوية الأول نيوز غزة وزارة الصحة
شاهد أيضاً
“الدفاع السورية”: استشهاد جنديين في هجوم شنه مسلحون مجهولون في حلب
قالت وزارة الدفاع السورية، السبت، إن جنديين استشهدا في هجوم شنه مسلحون مجهولون بالقرب من …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم