الأول نيوز – أفرجت الأجهزة الأمنية في محافظة مادبا عن ١٧ موقوفا ليسوا من أرباب السوابق بموجب كفالات مالية لكل منهم.
وقال مساعد محافظ مأدبا لشؤون السلامة العامة والشؤون الامنية قيس المدني انه ان المفرج عنهم سبق ان تم ضبطهم خلال الحملة الامنية التي نظمتها المحافظة يقومون باقلاق الراحة العامة من خلال تشغيل مكبرات الصوت “السستم” في مركباتهم والتسكع.
وقال ان هناك ١٣ موقوفا سبق ان تم توقيفهم بسبب التحرش والسكر والتشحيط بالمركبات لن يتم الافراج عنهم قبل العيد.
واكد المدني ان الحملات الأمنية سوف تستمر بعد عيد الفطر من اجل راحة المواطنين والمحافظة على ديمومة الأمن والاستقرار. _ ( بترا)
شاهد أيضاً
الملك للنشامى: الوطن يباهي بكم .. والجماهير عكست أجمل الصور
* الملك يشيد بالنشامى والجماهير الأردنية الوفية * مثلتم وجها كريماً للأردن وعكستم أجمل الصور …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم