السبت , يونيو 27 2026

الملكة تعزي بضحايا حافلة المعتمرين

الأول نيوز – ترحمت جلالة الملكة رانيا العبد الله، على المعتمرين الأردنيين الذين توفوا  أثناء عودتهم من الأراضي المقدسة، ودعت جلالتها ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وكتبت جلالتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”: “رحم الله زوار البيت الحرام الذين فقدناهم فجر اليوم إثر حادث سير مؤسف في طريق عودتهم، اللهم ألهم ذويهم الصبر والسلوان”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

سكالوني: ميسي لن يكون أساسيا أمام الأردن

الأول نيوز – سيبدأ ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لكأس العالم، مواجهة الأردن السبت، ضمن الجولة …