الأول نيوز – أصيب مساء أمس تسعة أشخاص في حادث تصادم وقع بين بكب وباص عمومي يعمل على خط (التطوير الحضري- الزرقاء) في منطقة مثلث عوجان.
وبين مصدر بالدفاع المدني ان فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى الأمير فيصل، واصفا حالتهم العامة بالمتوسطة.
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم