السبت , يونيو 27 2026

"الاستهلاكية المدنية" تفتح اسواقها الجمعة

الأول نيوز- قرر مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة، استمرار الدوام ليوم الجمعة المقبل في اسواق المؤسسة الرئيسة ومراكز المحافظات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.
وأكد القضاة، ان استمرار الدوام ليوم الجمعة يأتي لافساح المجال امام المواطنين لشراء حاجاتهم ومستلزماتهم من المؤسسة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة  الأردنية

​الأول نيوز – أكد رئيس لجنة السياحة والآثار  في مجلس النواب، النائب سالم العمري، أن …