الأحد , يونيو 28 2026

الأردن يُسجل أعلى حالات إصابة بالكورونا منذ بدء الجائحة.. 43 إصابة

الأول نيوز – أعلن وزير الصحة عن تسجيل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن من بينها 43 إصابة محلية اليوم الاربعاء.

وتوزيع الإصابات جاءت بـ ٢٢ حالة محليّة في مركز حدود العمري، و٣ في الرمثا، و١٥ في العاصمة، و٢ في الزرقاء، و١ في العقبة لشاب من العاصمة كان في زيارة هناك

كما تم تسجيل 16 حالة شفاء.

وأضاف جابر ان جميع الإصابات “معروفة المصدر”

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

الأول نيوز – التقى جلالة الملك عبدالله الثاني عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية …