الثلاثاء , مايو 18 2021 رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي

الفحيص تودع بطلها بالدموع والزغاريد…راشد صويص يعيد للموت هيبته

 

الأول نيوز – خرجت الفحيص اليوم بكامل بهائها موشحة بالحزن، مودعة بالدموع والزغاريد بطلها المرحوم – المغدور راشد صويص بطل الملاكمة الذي خانته التقديرات وفساد القرارات.

وبأغاني الافراح وأهازيج العرس ودعت الفحيص ابنها الشاب البطل راشد صويص محمولا على الاكتاف ملفوفا بالعلم الاردني

وسيطرت كلمات الوداع على صفحات أصدقاء وأحباب راشد، وذرفت الدموع حسرة على الخسارة الكبيرة التي تلقتها الفحيص على ابواب إسبوع الالام انتظارا لعيد الفصح المجيد.

وكتب المهندس شريف سماوي نصا حارقا على صفحته قال فيه…

“شكرا راشد صويص بطل الملاكمة الاردني…شكراً على موتك مقبلا لا مدبرا فالموت واحد وان تعددت اسبابه وهو حق على رقاب العباد فاخترته انت على حلبة البطوله التي كنت تحلم بها لمنتخبك الوطني وبلدك.

شكراً لانك اعدت اليوم للموت هيبته وكبريائه بعدما غابت عنه مشاعر الحزن والاسى لفترات طويله….ما هذا الصمت المطبق خارج اروقة كنيسة المقبرة بالفحيص الذي لم نعتد عليه وفرضته اليوم بموتك على كل من حضر مراسم وداعك.

ففي حضرة موتك اليوم صغرت الاشياء وانمسحت من الذاكره كل الصغائر  وتقزمت الدنيا واغراضها وامنياتها وامانيها.

اليوم في الفحيص حضر الموت وحده ذِكراً وعبرة واعتباراً وغابت كل الاشياء الدنيويه وتكسرت هامات الرجال من اهلك واصدقائك وابناء بلدك المكلومين على هذا الانتقال المباغت.

الاخوة عصام ووليم وعائلتهم الصغيرة وعموم ال صويص الكرام…تاهت الكلمات وانمحت من الذاكره كل المفردات وعبارات التعزيه والمواساة التي كنت اتمنى ان اقدمها لكم…فلا عزاء بفلذات الاكباد…. ولا عزاء بالابطال…. ولا عزاء (باللايذات وهذه احداها) حيث تقف الالسن والاقلام عاجزه عن وصف ما هو بالقلوب….لروح راشد الرحمه والسكينة متضرعاً بان يهبكم الصبر والرجاء والقوة على تحمل هذا المصاب الجلل والفقد الكبير وتجاوز هذه المرحله المرة الصعبة ….وليكن ذكره مؤبداٌ من الان والى دهر الداهرين امين.

https://www.facebook.com/fuheis/posts/4398724973471408

عن الأول نيوز

الأول نيوز

شاهد أيضاً

الموت يغيب القامة الوطنية البروفيسور سليمان الطراونة

الأول نيوز – غيب الموت الاربعاء الاستاذ الدكتور والمؤرخ سليمان داوود الطراونة استاذ الهندسة المدنية …