الإثنين , يونيو 22 2026

وفاة ستيني بعمان بعد تلقيه جرعة اللقاح الثانية من استرازينيكا

الاول نيوز –   أكد رئيس الجامعة الأردنية عبدالكريم القضاة  وفاة شخص ستيني داخل مركز تطعيم كورونا اليوم الأحد، بعد تلقيه الجرعة الثانية من اللقاح.

بدورها قالت مسؤولة ملف التطعيم في الجامعة الدكتورة كفاح الجمعاني إن الشخص تلقى الجرعة الثانية، وخلال فترة الانتظار في المركز ومدتها 15 دقيقة سقط على وجهه.

وأضافت، أن الطبيبة كانت موجودة في الموقع وحاولت اجراء انعاش قلبي للمريض، وخلال 5 دقائق كانت حاضرة كوادر الدفاع المدني، وجرى نقله الى المستشفى، لكنه فارق الحياة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

القبض على 5 متسللين حاولوا اجتياز الحدود عبر الواجهة الحدودية الشمالية

الاول نيوز –  أحبطت المنطقة العسكرية الشمالية، فجر اليوم الأحد، محاولة تسلل خمسة أشخاص على …