الإثنين , يونيو 22 2026

الأميرة غيداء طلال و”إستكانة الشاي”

الأول نيوز – نشرت رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الأميرة غيداء طلال الجمعة صورة لـ “استكانة شاي”.

الأميرة غيداء علقت على الصورة:
هذه هي استكانة الشّاي التي لا تفارقني طوال اليوم، فمَن يوافق معي بأنّ الشاي هو من أطيب المشروبات التي نقضي معها أجمل الأوقات، وأنّه جزء أساسي من حياتنا؟

 

 

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

مزار سيدة الجبل في عنجرة يحتضن فعاليات يوم الحج السنوي للكنائس الكاثوليكية

الأول نيوز – احتضن مزار سيدة الجبل في عنجرة، اليوم الجمعة، فعاليات يوم الحج السنوي …