الأول نيوز – نشرت رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان الأميرة غيداء طلال الجمعة صورة لـ “استكانة شاي”.
الأميرة غيداء علقت على الصورة:
هذه هي استكانة الشّاي التي لا تفارقني طوال اليوم، فمَن يوافق معي بأنّ الشاي هو من أطيب المشروبات التي نقضي معها أجمل الأوقات، وأنّه جزء أساسي من حياتنا؟
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم