الخميس , يونيو 25 2026

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة أكاديمية عمّان

الأول نيوز  – وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع مدرسة أكاديمية عمان، بهدف إطلاق حملة تتمثل بتسمية المقاعد الموجودة في المسرح الجديد الذي قامت أكاديمية عمان بإنشائه، بأسماء طلاب المدرسة أوغيرهم وبتبرع من أهالي وأولياء أمور الطلبة ليذهب مجموع المبالغ المتحصلة من تسميات المقاعد  لصالح علاج مرضى السرطان غير المقتدرين.

وقد وقع المذكرة، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، والسيد منذر الفاهوم، الرئيس التنفيذي في مدرسة أكاديمية عمّان.

وأعربت السيدة نسرين قطامش عن شكرها للمدرسة وقالت: “نقدّر كل تبرع سيساهم في تعميق الشعور بالمسؤولية لدى الطلبة، وسيعزّز في نفوسهم الرغبة في الانخراط بعمل الخير، الأمر الذي يدعم جهودنا المتواصلة ليحصل كلّ مريض سرطان على أفضل سبل العلاج”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

تنشيط السياحة تنظم ورشة لتدريب الشركاء في القطاع على منصة “أهلاً بالأردن”

الأول نيوز – نظمت هيئة تنشيط السياحة ورشة تدريبية متخصصة للتعريف بمنصة “أهلاً بالأردن” الرقمية …