الإثنين , يونيو 22 2026

الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط وجندي في غزة

الأول نيوز – أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح الأحد، عن مقتل ضابط ليلة السبت، في المعارك الدائرة وسط قطاع غزة.

كما أعلن عن مقتل جندي من الكتيبة 932 لواء النحال متأثرا بإصابة خلال معارك الأيام الماضية شمالي غزة.

وارتفع بذلك عدد قتلى الجيش المعلن إلى 389 قتيلا منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” في السابع من تشرين الأول الماضي.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

“الدفاع السورية”: استشهاد جنديين في هجوم شنه مسلحون مجهولون في حلب

قالت وزارة الدفاع السورية، السبت، إن جنديين استشهدا في هجوم شنه مسلحون مجهولون بالقرب من …