الجمعة , يونيو 26 2026

“ليغا1” تهنئ التعمري: “وجبة نصف النهائي”

الأول نيوز – احتفت رابطة الدوري الفرنسي “Ligue 1 Uber Eats” بأداء اللاعب موسى التعمري وتأهل المنتخب الأردني إلى الدور نصف النهائي، من خلال نشر صورة له على صفحة الرابطة في المنصة الرسمية بالفيسبوك.

وعنونت الرابطة على الصورة ” اشي فاخر من الآخر يا موسى”.. “وجبة نصف النهائي”.

وكانت الصورة التي المنتجة عبر خاصية الذكاء الإصطناعي تظهر التعمري وهو يقوم بإعداد المنسف وخلفه علم فريقه الفرنسي مونبلييه.

وكان المنتخب الوطني قد بلغ الدور نصف النهائي بعد فوزه امس على منتخب طاجكستان بنتيجة 1-0 في مباراة دور الثمانية من البطولة التي تستمر في الدوحة حتى العاشر من الشهر الحالي.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ترامب سيسلم كأس العالم لبطل مونديال 2026

الأول نيوز – سيحضر الرئيس الأميركي دونالد ترامب نهائي مونديال 2026 المقرر في 19 تموز …