السبت , يونيو 27 2026

مصرع جندي إسرائيلي متأثرا بإصابته بمعارك غزة

الأول نيوز – أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء مقتل جندي متأثرا بجروح أصيب بها في معارك مع المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة.

وقالت صحيفة يديعوت إن الجندي في العشرينات من عمره أصيب في غزة قبل حوالي شهر ونصف وأصيب بفطر خطير في مركز شيبا الطبي في تل هشومير. تم نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة ، وفشلت جميع محاولات استقرار حالته.

وذكرت أن الجندي أصيب بقذيفة آر بي جي وعانى من عدوى حادة.

وأضاف جيش الاحتلال في بيان أن عدد القتلى في صفوفه منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي ارتفع إلى 564 قتيلا بين ضابط وجندي.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل اليوم على وقع اتفاق إيران

الأول نيوز – يدخل لبنان جولة جديدة من المحادثات مع إسرائيل في واشنطن الثلاثاء وسط …