الإثنين , يونيو 22 2026

ارتفاع عدد الشهداء من الصحفيين في قطاع غزة إلى 132

الأول نيوز – أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 132 صحفيًا منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على القطاع في السابع من تشرين الأول الماضي بعد ارتقاء الزميلين الصحفيين محمد تشرين ياغي المصور مع عدة وسائل إعلام برفقة عائلته، ومصعب أبو زايد المذيع ومقدم البرامج في إذاعة القرآن الكريم، بقصف منزلين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
ويتعمد الاحتلال الإسرائيلي استهداف الصحفيين وعائلاتهم في حربه على غزة، متجاوزًا بذلك قواعد القانون الدولي والإنساني، واتفاقية جنيف الرابعة التي نصت على حماية الصحفيين.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

القبض على 5 متسللين حاولوا اجتياز الحدود عبر الواجهة الحدودية الشمالية

الاول نيوز –  أحبطت المنطقة العسكرية الشمالية، فجر اليوم الأحد، محاولة تسلل خمسة أشخاص على …