الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ

الأول نيوز – تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، رسالة خطية من رئيس أذربيجان إلهام علييف، تضمنت دعوة جلالته للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP29، الذي سيعقد بالعاصمة باكو في تشرين الثاني المقبل.

وحمّل جلالة الملك خلال استقباله وزير الدفاع الأذري ذاكر حسنوف الذي نقل الرسالة، تحياته إلى الرئيس علييف، متمنيا لأذربيجان وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون في المجال الدفاعي، فضلا عن التطورات في المنطقة، وأبرزها الأوضاع الخطيرة في غزة.

وحضر اللقاء رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الملك يلتقي صانعي المحتوى الوشاح والرحاحلة والحياري والخريسات

 الأول نبوز – استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، صانعي المحتوى عون الوشاح، ومؤمن الرحاحلة، وأحمد …