الخميس , يونيو 25 2026

18 إصابة بحادث تصادم في الموجب

الأول نيوز – أصيب 18 شخصًا بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، الخميس، اثر تصادم بين مركبتين في منطقة الموجب، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر، إنه تم اسعاف الإصابات إلى مستشفى غور الصافي الحكومي ووصفت حالتهم بالمتوسطة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

الترخيص المتنقل للمركبات في بلدية شرحبيل الخميس

الأول نيوز – تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية شرحبيل بن حسنة في …