الثلاثاء , يونيو 23 2026

مندوبا عن الملك وولي العهد…. العيسوي يعزي آل السمان وآل عودة

الاول نيوز – مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأربعاء، واجب العزاء إلى آل السمان وآل عودة، بوفاة سعاد عبدالرؤوف عودة، والدة الدكتور مؤيد السمان، والأستاذ عبد الوهاب السمان.

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء الفقيدة، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد إلى ذوي المرحومة، وعموم آل السمان وآل عودة، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

مزار سيدة الجبل في عنجرة يحتضن فعاليات يوم الحج السنوي للكنائس الكاثوليكية

الأول نيوز – احتضن مزار سيدة الجبل في عنجرة، اليوم الجمعة، فعاليات يوم الحج السنوي …