الأربعاء , يونيو 24 2026

رئيس سابق للموساد: نتنياهو يقودنا إلى كارثة

الأول نيوز –  قال الرئيس السابق للموساد تمير باردو ، ان نتنياهو يقود “إسرائيل” إلى كارثة والانتصار الذي يتحدث عنه في غزة يعني فقدان مزيد من الجنود.

وأضاف باردو  في تصريحات نقلها الاعلام العبرية ، السبت : ليس لدى نتنياهو إستراتيجية ولا رؤيا مستقبلية وكل ما يهمه البقاء في السلطة.

وتابع باردو : على الشعب الخروج إلى الشارع والقول لنتنياهو وحكومته “انصرفوا عنا”.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

استقرار أسعار الذهب وارتفاع النفط مع ارتفاع مؤشر الدولار عالميا

الأول نيوز –  استقرت أسعار الذهب اليوم ⁠الثلاثاء، متأثرة بالتوقعات المتزايدة بأن يرفع مجلس الاحتياطي …