الأربعاء , يونيو 24 2026

الاحتلال يرتكب مجزرتين بمخيم الشاطئ وحي التفاح

الأول نيوز  –  قال مدير المكتب الإعلامي الحكومي بغزة ان الاحتلال ارتكب اليوم السبت ، مجزرتين مروعتين بمخيم الشاطئ وحي التفاح.

وبين عبر الجزيرة ان الاحتلال دمر 7 منازل في مخيم الشاطئ، ما أدى لارتقاء عدد كبير من الشهداء.

وأشار الى ارتكاب مجزرة أخرى في حي التفاح، أدت لارتقاء 18 شهيدا على الأقل.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73035 منذ بدء العدوان الإسرائيلي

الأول نيوز – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الاثنين، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال …