الأول نيوز – قال مدير المكتب الإعلامي الحكومي بغزة ان الاحتلال ارتكب اليوم السبت ، مجزرتين مروعتين بمخيم الشاطئ وحي التفاح.
وبين عبر الجزيرة ان الاحتلال دمر 7 منازل في مخيم الشاطئ، ما أدى لارتقاء عدد كبير من الشهداء.
وأشار الى ارتكاب مجزرة أخرى في حي التفاح، أدت لارتقاء 18 شهيدا على الأقل.
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم