الخميس , يونيو 25 2026

الاحتلال يرتكب مجزرتين بمخيم الشاطئ وحي التفاح

الأول نيوز  –  قال مدير المكتب الإعلامي الحكومي بغزة ان الاحتلال ارتكب اليوم السبت ، مجزرتين مروعتين بمخيم الشاطئ وحي التفاح.

وبين عبر الجزيرة ان الاحتلال دمر 7 منازل في مخيم الشاطئ، ما أدى لارتقاء عدد كبير من الشهداء.

وأشار الى ارتكاب مجزرة أخرى في حي التفاح، أدت لارتقاء 18 شهيدا على الأقل.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

الأول نيوز – توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي. …