الأحد , يونيو 28 2026
أخبار عاجلة

الملك يلتقي الرئيس الإيراني ويؤكد أهمية خفض التصعيد في المنطقة

الأول نيوز – التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين، الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وجدد جلالته التأكيد على أهمية خفض التصعيد بالمنطقة، وضرورة التوصل إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، ووقف الحرب الإسرائيلية على لبنان.

وتناول اللقاء عددا من القضايا الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومدير مكتب جلالة الملك، علاء البطاينة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

فرنسا تعلن وفاة 74 شخصا غرقا خلال موجة الحرّ منذ 18 حزيران

الأول نيوز – أحصت السلطات الفرنسية 74 وفاة غرقا منذ 18 حزيران، على صلة بموجة …