الأربعاء , يونيو 24 2026

حريق في دار للمسنين بإندونيسيا يودي بحياة 16 شخصا

الأول نيوز – لقي 16 شخصا مصرعهم إثر حريق اندلع في دار للمسنين بمدينة مانادو بجزيرة سولاويسي الإندونيسية.

ونقلت وكالة الأنباء الإندونيسية الرسمية “أنتارا” عن مسؤول في الشرطة المحلية قوله إن الحريق في دار “ويردا داماي” للمسنين تم إخماده في وقت متأخر من مساء الأحد، ولا تزال السلطات تحقق في سبب اندلاعه.

وأظهرت لقطات بثتها قناة “مترو تي في” الإخبارية الحريق وهو يلتهم الدار، محولا سماء الليل إلى اللون البرتقالي، وظهر سكان وهم يساعدون أحد المسنين على الخروج من المبنى المحترق.

وقال جيمي روتينسولو رئيس قسم الإطفاء في مانادو لقناة “مترو تي في” إن نزلاء الدار ومعظمهم من كبار السن كانوا محاصرين داخل المبنى، مضيفا أن ثلاثة أشخاص آخرين أصيبوا بحروق.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

تزايد حركة ناقلات النفط عبر مضيق هرمز

الأول نيوز – أظهرت بيانات لتتبع السفن أن ناقلتي نفط خام تحملان ما يقل قليلا …