الإثنين , يونيو 22 2026

خمسينية تشعل النار بنفسها في الزرقاء

الأول نيوز – قامت سيدة خمسينية بإشعال النار بنفسها في محافظة الزرقاء بحسب ما أفاد مصدر أمني.

 وأوضح المصدر لـ “الأول” أن السيدة تعاني من اضطرابات نفسية، حيث تم نقلها للمستشفى وهي بحالة سيئة.

 وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا في الحادثة.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

القبض على 5 متسللين حاولوا اجتياز الحدود عبر الواجهة الحدودية الشمالية

الاول نيوز –  أحبطت المنطقة العسكرية الشمالية، فجر اليوم الأحد، محاولة تسلل خمسة أشخاص على …