الأول نيوز – كتبت جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج، عبر منصى إكس، “حبيبنا يا محمد، حينما ضاقت عليك الأرض بما رحبت، فُتحت لك أبواب السماء”.
وأضافت الملكة، “في ذكرى الإسراء والمعراج، اللهم نسألك الفرج لأهل فلسطين”.
الأول نيوز – كتبت جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج، عبر منصى إكس، “حبيبنا يا محمد، حينما ضاقت عليك الأرض بما رحبت، فُتحت لك أبواب السماء”.
وأضافت الملكة، “في ذكرى الإسراء والمعراج، اللهم نسألك الفرج لأهل فلسطين”.
الأول نيوز – قرر محافظ العاصمة ياسر العدوان، منع إقامة فعالية دعي إلى تنفذيها أمام …