الاول نيوز – قررت وزارة البيئية إغلاق ومخاطبة وتحويل الى المدعي العام 69 منشأة صناعية وزراعية وحرفية وخدمية خلال شهر حزيران الماضي . وحسب بيان صحفي من الوزارة اليوم الاحد ، فقد تم تحويل 13 منشأة الى النائب العام وإغلاق 10 منشآت ، كما وتم مخاطبة 20 منشأة لتصويب الاوضاع البيئية والصحية ، فيما تعاملت الوزارة مع 26 شكوى بيئية وصحية في مختلف أنحاء المملكة.
الوسوماغلاق الاول البيئة منشات
شاهد أيضاً
القبض على 5 متسللين حاولوا اجتياز الحدود عبر الواجهة الحدودية الشمالية
الاول نيوز – أحبطت المنطقة العسكرية الشمالية، فجر اليوم الأحد، محاولة تسلل خمسة أشخاص على …
موقع الأول نيوز الأخباري كن أول من يعلم