الأحد , يونيو 28 2026

اتلاف مواد غذائية فاسدة بالزرقاء

الأول نيوز – أتلفت كوادر الرقابة الصحية في بلدية الزرقاء نحو 300 كيلوغرام من المواد الغذائية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك البشري .

وبين رئيس لجنة بلدية الزرقاء عبد الله القيسي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) انه تم ضبط ومصادرة المواد الغذائية الفاسدة في مستودع أحد المولات في ساعة متأخرة من مساء الخميس ، حيث تم اتلافها وفقا للإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الحالات .

وأشار الى ان المواد الغذائية التي تم اتلافها تشتمل على المواد الأساسية كافة من لحوم ومعلبات ومخللات وزيتون وأجبان وسكر ورز وغيرها ، داعيا المواطنين الى التبليغ عن أية مواد غذائية فاسدة أو تدعو للريبة .

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة  الأردنية

​الأول نيوز – أكد رئيس لجنة السياحة والآثار  في مجلس النواب، النائب سالم العمري، أن …