الإثنين , يونيو 22 2026

استشهاد فلسطيني عقب إطلاق الاحتلال الرصاص على مركبة جنوبي نابلس

الأول نيوز – أعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية، مساء الثلاثاء، استشهاد فلسطيني عقب إطلاق قوات الاحتلال الرصاص على مركبة بين بلدتي عوريف وعينابوس جنوبي نابلس.

وقالت الهيئة إن طواقمها في نابلس تتابع استلام جثمان الشهيد قيس سامي جاسر علان (20 عاما)، بعد إطلاق قوات الاحتلال الرصاص عليه، بين بلدتي عينابوس وعوريف.

وكانت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أعلنت إصابة 4 فلسطينيين، عقب إطلاق قوات الاحتلال الرصاص على مركبتهم بين عوريف وعينابوس.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73032 منذ بدء العدوان الإسرائيلي

الأول نيوز – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الأحد، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال …