الإثنين , يونيو 22 2026

مقتل شخص وإصابة إثنين في إطلاق نار بالبادية الشمالية

الأول نيوز – قتل شخص وأصيب أخران في حادثة إطلاق نار من سلام اتوماتيكي، فجر الخميس بحسب مصدر أمني ، في منطقة روضة الاميرة بسمة في البادية الشمالية.

 واوضح المصدر لـ “الأول نيوز” ان الشاب المتوفى من مواليد عام 1999، وان المصابين نقلا الى مستشفى البادية الشمالية وحالتهما العامة  متوسطة.

 واكد المصدر ان الاجهزة الامنية تعرف هوية مطلق الرصاص وهو من مواليد عام 1994 ، مشيرا الى انه فر بعد ارتكاب الحادثة ، فيما تقوم الاجهزة المعنية بالبحث عنه للقبض عليه.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

القبض على 5 متسللين حاولوا اجتياز الحدود عبر الواجهة الحدودية الشمالية

الاول نيوز –  أحبطت المنطقة العسكرية الشمالية، فجر اليوم الأحد، محاولة تسلل خمسة أشخاص على …