الإثنين , يونيو 22 2026

السيسي ومحمد بن زايد يتجولان في أبوظبي

الأول نيوز – تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد داخل أحد المراكز التجارية في العاصمة الإماراتية.

وتناقل النشطاء كذلك لقطات للسيسي ومحمد بن زايد وهما يتناولان العشاء داخل مطعم في المركز التجاري.
ويزور الرئيس المصري حاليا الإمارات ضمن جولة خليجية شملت جارتها سلطنة عمان، كما أجرى محادثات مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي.

عن الأول نيوز

شاهد أيضاً

القبض على 5 متسللين حاولوا اجتياز الحدود عبر الواجهة الحدودية الشمالية

الاول نيوز –  أحبطت المنطقة العسكرية الشمالية، فجر اليوم الأحد، محاولة تسلل خمسة أشخاص على …